• اخر الاخبار

    حقوق النشر محفوظة لـ "محلة كورة". يتم التشغيل بواسطة Blogger.
    الأربعاء، 6 يوليو 2016

    محكمة برشلونة تقضي بسجن ميسي 21 شهر


    أصدرت محكمة برشلونة، الحكم بحق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ووالده خورخي، في قضيةالتهرب الضريبي، التي تعود إلى بعض التجاوزات المالية والتهرب الضريبي، يعود إلى الفترة ما بين عامي 2007 و2009، وذلك بعد أسابيع من البلبلة التي عاشها ميسي مع منتخب "الألبيسيليستي".
    وتم الحكم على نجم برشلونة الإسباني، بالسجن لمدة 21 شهراً، بسبب إدانته بشكل رسمي بارتكاب ثلاث تُهم متعلقة بقضايا تهرب ضريبي، وهو الأمر الذي تورط فيه مع والده خورخي، مدير أعماله، وهو الحكم القابل للاستئناف من قبل المتهمَين.
    وفي تفاصيل العقوبة، أشارت المحكمة إلى أن جميعها تخص تهرب اللاعب من دفع ضرائب بمجموع 4.1 ملايين يورو، في الأعوام المذكورة، وعليه تتم عقوبته بالحبس 7 أشهر عن كل عام، بالإضافة إلى غرامات مالية تتعدى قيمتها مليوني يورو لميسي، و1.5 مليون يورو لوالده.
    ولم يدفع اللاعب الضرائب المفروضة عليه في إسبانيا من العائدات التي حصل عليها من العقود الإعلانية لمدة ثلاث سنوات، إلا أن هذه العقوبات لن تدخل حيز التنفيذ بالنسبة للاعب، خاصة أن العقوبة مدتها أقل من عامين.
    وكانت النيابة الإسبانية تطالب بحبس والد اللاعب فقط لمدة عام ونصف، بينما طالبت هيئة الدفاع عن قضايا الدولة بـ22 شهرا ونصف لميسي وخورخي، على حد سواء.
      • تعليقات بلوجر
      • تعليقات الفيس بوك

      0 التعليقات:

      إرسال تعليق

      Item Reviewed: محكمة برشلونة تقضي بسجن ميسي 21 شهر Rating: 5 Reviewed By: Radwa khidr
      Scroll to Top